منتدى دوريناااا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقافي اجتماعي تعارفي بين جميع فئات المجتمع المحبة للعبة البلاي ستيشن كوره

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مستحيلات عند البنات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البج

البج

المساهمات : 245

مستحيلات عند البنات Empty
مُساهمةموضوع: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:04 am

مستحيلات عند البنات: . . . .... ....... . . . . ☀ مستحيل تطلع من البيت بدون ما تقف قدام المرايه على الاقل ساعه ☀مستحيل تمشي بنت احلى منها وما تعلقش عليها تفضل تطلع فيها القطط الفطسانه ☀ مستحيل تصحى من النوم نشيطه ☀ مستحيل تشوف بنت مش رغايه ☀ مستحيل تشوف بنت مش بتحب شوكلاته جلاكسي ، قال يعني دلوعه . ☀ مستحيل البنت تحب شغل البيت ☀مستحـــيل اى بنت تــقرا الكــلام ده وتســـكت
المهندس الزغير

المهندس الزغير

المساهمات : 135

مُساهمةموضوع: رد: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 1:58 pm

مستحـــيل اى بنت تــقرا الكــلام ده وتســـكت

العنصر النسائي الوحيد الي في المنتدى إلى الآن ساكت

ويتسائل الجميع (إلى متى تستمر حالة الصمت؟؟؟؟)
ملكة الاحساس

المساهمات : 170

مُساهمةموضوع: رد: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالثلاثاء نوفمبر 15, 2011 11:04 pm

عسى ماشر انتو الاثنين ايش فيكم تراها بنت وحده اللي في المنتدى ياحرام احزن انا وبعدين اثنين ضد واحد مايصير بس ماعليكم انا بعشره بنات هههههههههه لاتشيلو هم
انا راح اسكت لانو في بعض الكلام بالنسبه لياا مو صح انا بتكلم عن نفسي وبعدين بتكلم على غيري حرام خليني ادافع عنهم....

اول شئ انا احب شغل البيت مررة احب من جد ما امدح نفسي والحمدالله
والشكولاته مو بس احبهاا اعشقهااااا هههههههههههههه والحمدالله انا مني رغااايه كلامي جدا قليل وهااديه مرررة بس شكلي بتجنن بسببكم (بسم الله عليااا) ههههههههههههه وكلامي بيصير كثيييييير Surprised

اما بالنسبه لغيري كلامكم 100% بدون شك وعندي دليل قووي يثبت انو كلامكم صح اللي عندي البيت كذا الله يهديهم مقدر اقوول غير كذا Very Happy

البج

البج

مُساهمةموضوع: رد: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالأربعاء نوفمبر 16, 2011 5:48 am

مشاء الله عليك كاتبة 11 سطر وتقول انا ماني رغاية وكلامي قليل
احكموها ياشباب
بس على فكرة انتي لوحدك في المنتدى تساوي بنات الكون كله
Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
المهندس الزغير

المهندس الزغير

مُساهمةموضوع: رد: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالأربعاء نوفمبر 16, 2011 1:14 pm

حكمت المحكمة حضورياً على المتهمة (ملكة الإحساس) بعد النظر في الدعوى المقدمة من قبل المدعي (البج) بالتالي:

حكمت بأن (ملكة الإحساس) بنوته بنوته بمعنى الكلمة وجميع ما كتب بالموضوع من قبل البج صحيح لأنه ثبت بالدليل القاطع أنها كتبت (11) سطر وتقول ما هي رغاية (كيييييييييييييف؟؟)

والحجم الصادر بحقها غير قابل للإستئناف مع الشغل والنفاذ

رفعت الجلسة

(الجلسة ولا الباطرمة)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
ملكة الاحساس

المساهمات : 170

مُساهمةموضوع: رد: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالجمعة نوفمبر 18, 2011 3:10 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياااااااااااويلي الامور وصلت للمحكمه ياماما الحقييني وبعدين انا قلتلكم لو كلامي صار كثير في هذا بسببكم (من عاشر قوم صار منهم )
البج

البج

مُساهمةموضوع: رد: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالسبت نوفمبر 19, 2011 11:56 am

المحامي الخاص بملكة الاحساس
حضارات المستشارين ان المتهمة الماثلة امامكم في القفص انما هيا كانت في حالة فقد للوعي عندما كتبت 11 سطر
ذلك ارجو من حضراتكم قبول مرافعتي والافراج عن المتهمة باسرع وقت مقابل ضمان اقامتها وشكراً
المهندس الزغير

المهندس الزغير

مُساهمةموضوع: رد: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالسبت نوفمبر 19, 2011 1:29 pm

قياااااااااااااااااااااااام : محكمة

بعد التداول بين الأعضاء والإستماع لمرافعة المحامي (البج) وشهادة الشهود وطبقاً للمادة السابعة والعشرين تقسيم ميم تقسيم عشرة تقسيم دال تقسيم ......................

حكمنا بما هو آت:

يسجن المحامي (البج) بسبب (إنفصامه للشخصية) وعدم قراءته الجيدة للحكم الأول الذي ذكر فيه أن الحكم الصادر بحق المتهمة (ملكة الإحساس) نافذ وغير قابل للإستئناف مع الشغل والنفاذ

رفعت الجلسة
البج

البج

مُساهمةموضوع: رد: مستحيلات عند البنات   مستحيلات عند البنات Emptyالأحد نوفمبر 20, 2011 12:15 am

لالالالالا مظلوم يابيه مظلوم انا عندي كوم لحم برئ برئ اه اه اه اه
Sad Sad Sad Sad Sad

مستحيلات عند البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مستحيلات في العالم......