منتدى دوريناااا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقافي اجتماعي تعارفي بين جميع فئات المجتمع المحبة للعبة البلاي ستيشن كوره

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

علاج مجرب للقالون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البج

البج

المساهمات : 245

علاج مجرب للقالون Empty
مُساهمةموضوع: علاج مجرب للقالون   علاج مجرب للقالون Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2011 4:40 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وصفه الدكتور القحطانى للقولون

الزبدة كنت اعاني من مرض القولون لعدة سنوات والله العظيم انه كان يغمى عليه من شد الالم ولا اصحى الا في المستشفى واستمريت على هذا الحال فترة طويلة والحمد لله ولاخليت مستشفى ولاطب شعبي ماجربته حتى فقدت الامل الا من رحمة الله في يوم كنت اتابع قناة الاخبارية وشفت الدكتور جابر القحطاني وسمعته يتكلم عن امراض القولون قلت اتصل ماني خسران شي والحمد لله المهم قلت له عن حالتي فقال لي عن وصفة بسيطة جدا استعملها 15يوم متواصلة قبل الاكل وبصراحة ماني حريص على المواعيد كثير المهم استعملتها تقريبا زي ماقال الله يجزاه عني الجنة ومن بعدها نسيت الم القولون ولله الحمد والمنة ولي الان اكثر من ست سنين وانا بخير الحمد لله ونادرا مايجيني مع الزعل اكثر شي المهم اعطيتها ناس كثير وكلهم دعوا لي ونفعت معهم وبعضهم نسي الالم نهائياوانا منهم والحمد لله الطريقة بالضبط زي مااخذتها من الدكتور هي كالتالي
ملعقة صغيرة بابونج
ملعقة صغيرةحلبة حب
ملعقة صغيرة يانسون حب
تغسل وتوضع في كوب ثم يضاف نص ملعقة صغيرة مستكة مطحونة ونص ملعقة زنجبيل مطحون ثم نعبي الكوب ماء مغلي ونغطيه ربع ساعة ونشربه قبل الاكل برضه بربع ساعة اول اسبوعين ثلاث مرات في اليوم وبعدين حسب الحاجة يعني اذا حسيت بالم خذ منها واذا ماحسيت بالم بلاش
دوحـــه بـيــــه

دوحـــه بـيــــه

المساهمات : 60

علاج مجرب للقالون Empty
مُساهمةموضوع: رد: علاج مجرب للقالون   علاج مجرب للقالون Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2011 7:27 am

واخيرا جبتلي العلاج يا بيييج العظيم فين اوديك يشيخ يشيخ انت لة في واحد زيك بس اخخخ بس اخخخخ قهر بس لو واحد زيك كااااان حررنا القدس بس اش تقول اخخخخ قهرر فكرت فيه يا بيج يعني كنت تدورلي العلاج ياخي كم انت عظيم يا بييييج

علاج مجرب للقالون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أنواع آلالآم الظهر وعلاج كل نوع - علاج ألم الظهر بأنواعه ...